منتدي شباب كحك بحرى بالسعودية

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق والعبيد يؤمنون بمن معه القوة ..... فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخولمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوعمار
 
Admin
 
ياسين الغرام
 
taher50
 
anta3omry
 
rabe
 
الحداد
 
ابو الكباتن
 
أبوعيسى
 
solimanelhed
 

شاطر | 
 

 دور الثمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين الغرام

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 32
الموقع : مصرى

16012010
مُساهمةدور الثمانية

حجز منتخب الفراعنة مقعده بدور الـ8 لامم انجولا مبكرا قبل مواجهته لمنتخب بنين وذلك عقب فوزه السبت على نظيره الموزمبيقي بهدفين مقابل لاشىء فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

احرز الهدف الاول فى الشوط الثانى المدافع الموزمبيقي داريو كان عن طريق الخطأ في مرماه، واضاف الهدف الثاني محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 81 وذلك فى المباراة التى تجمع بينهم في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب المصرى الى ست نقاط من فوزين على نيجيريا وموزمبيق تصدر بهما صدارة مجموعته ليبقى له مباراة امام بينين

وعلى غير المتوقع لم يقدم المنتخب المصرى الاداء السريع على غرار مباراته مع نسور نيجيريا واضاع فى الدقائق الاخيرة فرصة للتهديف بينما مثلت موزمبيق خطورة على مرمى الحضرى .

شهدت المباراة بداية حذرة من الجانبين خشية تلقي هدف مبكر، واعتمد المنتخب المصري على الكرات الطويلة للمهاجمين والتي كانت من نصيب مدافعي موزمبيق طوال الدقائق العشر الأولى من المباراة.

وفاجأ اللاعب فومو الجميع بتسديدة من مسافة بعيدة لم تخدع الحارس المخضرم عصام الحضري في الدقيقة 12. وأضاع اللاعب نفسه فرصة خطيرة لهز شباك مصر عندما فرط في هجمة مرتدة سريعة بعدما انقطعت الكرة من هاني سعيد المتقدم.

ورد الحامل اللقب بهجمة عنترية عن طريق المهاري زيدان الذي مرر على حدود المنطقة إلى متعب ليسدد لكن جواو رفاييل تصدى للكرة.

وسدد محمود عبد الرازق "شيكابالا" كرة قوية بعدما راوغ أحد مدافعي الفريق المنافس لكن رافاييل أخرج الكرة بصعوبة في الدقيقة 25.

ومرة أخرى مرر شيكابالا عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها لتمر الكرة بسلام على مرمى موزمبيق. تواصلت الفرص المصرية على مرمى موزمبيق، وسدد احمد فتحي كرة قوية تصدى لها رافييل أيضا.

وسنحت العديد من الفرص لأبناء حسن شحاتة لكن التسرع والرعونة حالا دون ترجمة تلك الفرص إلى أهداف. وسدد احمد حسن قائد مصر كرة لم تخدع حارس موزمبيق الذي يلعب لفريق الترسانة المصري في الدقيقة 40.

وأضاع عماد متعب أخطر فرصة في الشوط الأول عندما انطلق شيكابالا في هجمة مرتدة سريعة ومرر لمتعب الذي سدد بقوة على يمين رافييل لكن الأخير تألق وتصدى للكرة ببراعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

_________________
*********
************

سمعي يرى والعين تسمع للورى !!

قدمي تصفق تارة ويدي تهرول في الثرى !!

هل جنّ عقلي ؟!!!

ام ترى ؟!!!

رجع الجميع إلى الوراء
[img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

دور الثمانية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

دور الثمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب كحك بحرى بالسعودية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: