منتدي شباب كحك بحرى بالسعودية

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق والعبيد يؤمنون بمن معه القوة ..... فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخولمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوعمار
 
Admin
 
ياسين الغرام
 
taher50
 
anta3omry
 
rabe
 
الحداد
 
ابو الكباتن
 
أبوعيسى
 
solimanelhed
 

شاطر | 
 

 مصر تسحق نيجيريا 3/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين الغرام

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 32
الموقع : مصرى

15012010
مُساهمةمصر تسحق نيجيريا 3/1

منح أحمد حسن قائد المنتخب المصري انطلاقة مثالية للفراعنة ببطولة إفريقيا بعد ان قادهم لتحقيق فوز هام على نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مستهل مباريات المجموعة الثالثة.

وتقدمت نيجيريا أولا عن طريق شيندوا اوباسي في الدقيقة 12، قبل ان يعدل
متعب النتيجة بهدف من صناعة أحمد حسن في الدقيقة 34، قبل ان يتكفل الأخير بتسجيل هدف التقدم بنفسه في الدقيقة 54، ويختتم محمد ناجي "جدو"
أهداف المنتخب في الدقيقة 87.

وتصدرت مصر مجموعتها برصيد ثلاث نقاط، قبل اللقاء الذي سيجمع منتخبي موزمبيق وبنين في وقت لاحق من مساء الثلاثاء.

ولم يظهر المنتخب المصري بالمستوى المعهود في الشوط الأول الذي سيطر على معظمه المنتخب النيجيري، قبل ان يتغير الحال تماما في الشوط الثاني ويتذكر الفراعنة بطولة 2008 ويقدمون سمفونية رائعة بقيادة أحمد حسن تقودهم للفوز في النهاية.

مباغتة نيجيرية

مرت الخمس دقائق الأولى من الشوط الأول في هدوء من جانب المنتخبين، قبل ان يمرر أحمد حسن بينية رائعة لمحمد زيدان الذي توغل وسدد كرة قوية مرت بقليل من فوق عارضة الحارس فينسنت إينيياما في الدقيقة 6.

عاد الهدوء مجدداً ليسيطر على مجريات المباراة، وفاجأ شيندوا اوباسي الذي يلعب في فريق هوفنهايم الألماني الجميع بعد ان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء في غيبة من الدفاع المصري وسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليمنى للحضري معلنة هدف التقدم للنسور الخضر في الدقيقة 12.

كثف الفراعنة من هجومهم بعد الهدف أملا في تعويض التأخر، ومرر أحمد حسن الكرة لهاني سعيد على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 15 لكن الأخير سدد الكرة بعيدة وخرجت ضربة مرمى.

وكاد كالو أوشي ان يعزز التقدم للمنتخب النيجيري بعد ان استلم عرضية من تاي تايو، مستغلا التمركز الدفاعي الخاطئ للمنتخب المصري وسدد كرة قوية علت العارضة في الدقيقة 20.

وبمهارة فائقة، توغل زيدان داخل منطقة الجزاء ومر من مدافعين، وسدد كرة قوية مرت بقليل بجوار الزاوية اليمنى للحارس إينيياما وخرجت ضربة مرمى في الدقيقة 23.

وأنطلق اوباسي محرز الهدف الأول في الدقيقة 26 وسابق محمود فتح الله وأرسل عرضية أبعدها هاني سعيد قبل ان تشكل هجمة خطيرة على مرمى الحضري.

ثم سدد أوشي كرة قوية مستغلا عرضية من تاي تايو حولها بقدمه اليسرى بجوار القائم الايمن لعصام الحضري.

وأرسل أحمد حسن بينية نموذجية من قبل منتصف الملعب، لينفرد متعب بالحارس النيجيري إينيياما ليمر منه ويودع الكرة في الشباك مسجلا هدف التعديل للفراعنة في الدقيقة 34.

واصل الفراعنة صحوتهم وأرسل أحمد فتحي المنطلق من الناحية اليمنى عرضية نموذجية أنقض عليها متعب وحولها بقدمه اليمنى لكن تسديدته خرجت ضربة مرمى في ظل تدخل مدافع نيجيري.

استفاقة مصرية

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة من جانب المنتخب النيجيري، وأرسل يوسف محمد عرضية نموذجية التقطها الحضري بصعوبة قبل ان يصل اليها ياكوبو اييجبيني.

وانطلق زيدان في الدقيقة 52 في هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة لأحمد حسن الذي أرسل عرضية أرتدت من الدفاع النيجيري وسددها أحمد فتحي قوية وخرجت ضربة مرمى.

وكلل أحمد حسن مجهودته الرائعة في اللقاء وسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مستغلا تمريرة من زيدان اصطدمت بمدافع نيجيري وسكنت الشباك ليتقدم الفراعنة في الدقيقة 54.

بعد الهدف دفع حسن شحاتة بأحمد المحمدي بديلا لحسام غالي، ليلعب المحمدي في الناحية اليمنى ويدخل فتحي في وسط الملعب.

وأضاع متعب هدف مؤكد في الدقيقة 60 بعد ان استلم بينية من "المتخصص" أحمد حسن وانفرد بالحارس اينيياما للمرة الثانية ولكنه سدد هذه المرة كرة طائشة مرت فوق العارضة.

بعدها مباشرة، احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للفراعنة من حوالي 25 ياردة تصدى لها زيدان وسددها بمهارة لكن الحارس النيجيري ابعدها ركنية ببراعة في الدقيقة 63.

ودفع شحاتة بمحمد ناجي "جدو" بديلا لحسني عبد ربه، ثم سدد زيدان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن ضربة مرمى.

ثم أطلق تاي تايو صاروخية بقدمه اليسرى من حوالي 30 ياردة تصدى لها الحضرى، ووقع بعدها لتلقى العلاج بعد ان اصطدمت تصويبة المدافع النيجيري في عضلة بطنه.

وأنطلق سيد معوض في هجمة مرتدة من الناحية اليسرى ومر من مدافعي نيجيريا ومرر كرة سحرية للبديل جدو الذي سدد الكرة أرضية نموذجية على يمين الحارس النيجيري محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 87.

مبروووووووووووووك لمصر وللامه العربيه
بالتوفيق دائما .......

_________________
*********
************

سمعي يرى والعين تسمع للورى !!

قدمي تصفق تارة ويدي تهرول في الثرى !!

هل جنّ عقلي ؟!!!

ام ترى ؟!!!

رجع الجميع إلى الوراء
[img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مصر تسحق نيجيريا 3/1 :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مصر تسحق نيجيريا 3/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب كحك بحرى بالسعودية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: